معرفة عملية تجميل الأنف
نوشته شده توسط : علیپور

معرفة عملية تجميل الأنف
1- الغرض من أي عمل تجميل هو تحسين الحاضر واليوم ، لا ، فيزال هو الجمال الكامل والمطلق.
2- قد لا يكون أي شخص يطلب عملية تجميل الأنف مرشحًا جيدًا لعملية تجمیل الانف فی ایران بسبب مضاعفات مختلفة مثل نوع الجلد ، لذلك لا ينصح بإجراء الجراحة لكل متقدم. على سبيل المثال ، في حالة الأنف اللحمي ، لا يوجد جراح أنف لفتح طرف الأنف بشكل واسع جدًا. الأنف اللحمي هو أنف جلده سميك والغضاريف الموجودة في طرف الأنف رقيق. عادة ما تكون الغدد الدهنية لهذه الأنوف كبيرة ويؤدي تغلغل هذه الغدد والدهون التي تفرزها في الشفرين إلى زيادة سماكة الجلد. لا يستطيع جراح الأنف تغيير منتج الجلد أثناء عملية تجميل الأنف ، وما يفعله هو أو هي يركز بشكل أساسي على غضروف وعظام الأنف. لذلك ، فإن طرف أنف الأشخاص الذين يكون أنفهم سمينًا لا يصبح متكتلًا جدًا بعد العمل ، وقد يكون هذا الشخص غير راضٍ عن حقيقة أن طرف أنفه لا يتكتل بعد النشاط ، بنفس الحجة أثناء الاستشارة الأولى وبعد الفحص ، مع حساب جميع الجوانب. سوف أبلغ منتج جلد الأنف الخاص بك. تجدر الإشارة إلى أن معظم الأشخاص الذين لديهم طرف كبير جدًا من الأنف يعتقدون أن أنفهم سمين. إذا ، كما أوضحت سابقًا ، في حالة يكون فيها عرض طرف الأنف بسبب سمك الجلد ، فسنواجه القيود المذكورة أعلاه ، ولكن إذا كان حجم طرف الأنف ناتجًا عن حجم غضروف الأنف الكبير ، فهذا الأنف ليس سمينًا ولا توجد مشكلة في العمل ، لذلك في الحالات التي يكون لديك فيها غموض حول محتويات جلد أنفك وسواء كانت سمينًا أم لا ، أقترح عليك زيارة دعني أفحص أنفك وأعلق على نوع أنفك.
3- من وجهة نظر العمر ، طالما أن المراهق لا يزال في مرحلة التربية البدنية ، فلا يمكن أن يخضع لعملية تجميل الأنف. في معظم الأوقات ، تصل الفتيات إلى سن البلوغ في سن السادسة عشرة والأولاد في سن الثامنة عشرة ، وبعد ذلك يمكنهم الخضوع لعملية تجميل الأنف. يؤدي تصحيح عيوب الأنف في هذا العمر إلى زيادة ثقة المراهق بنفسه في عصر حساس وذهبي أكثر من رزقه ، ويجب ألا ننسى أنه في هذه المرحلة يتعرف المراهق على نفسه تدريجياً وربما يضع الأساس لمستقبله. من ناحية أخرى ، يوجد اليوم عدد كبير من المتقدمين لعملية تجميل الأنف من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. يذكر معظمهم أنهم لم يكونوا راضين عن شكل أنفهم في حياتهم وأشاروا أخيرًا إلى نشاط الأنف. عندما تكون الحالة العامة لصحة الشخص وصحته جيدة ، لم يفت الأوان بعد للحصول على أنف أجمل لعملية تجميل الأنف. في هذه الحالات ، يتم إجراء عملية تجميل الأنف عادةً في نفس الوقت الذي تتم فيه الأنشطة التجميلية الأخرى مثل جراحة الجفن أو إعادة تشكيل الجلد.
4 - مع الجراحة يمكن القضاء على العديد من مشاكل الأنف ، على سبيل المثال ، عملية تجميل الأنف لتصحيح ما يلي يمكن أن تكون مفيدة: * حجم الأنف الكبير * الأنف المحدب * تدلي طرف الأنف أو زاوية صغيرة من الأنف والشفتين * أنف عريض * شقوق أنف عريضة * طرف كبير للأنف * مسافة كبيرة من طرف الأنف إلى الشكل * خلع في الحاجز الأنفي وعدم تناسق في الأنف * أنف سرج الحصان بسبب صدمة أو نشاط انحراف أنفي سابق * عيوب بعد الجراحة 5. باستثناء التوائم المتماثلة ، لا يمكن أبدًا العثور على شخصين متشابهين في أنوفهما تمامًا من حيث المظهر ومنتج الجلد والحالة التنفسية ، وحتى إذا كان من المستحيل العثور على شخصين متشابهين في أنفه. إذا كان الرأي هو نفسه ، فإن باقي ملامح شكلها ستكون مختلفة عن بعضها البعض ، لذلك يتم تنفيذ عمل تجميل الأنف بشكل خاص ويتم تنفيذه لكل شخص. من وقت لآخر ، يقوم العميل بإحضار صورة لممثل معه ويطلب العمل بطريقة تجعل أنفه يبدو مثل أنف الممثل ، أو في حالات أخرى ، يذهب شخص ما إلى المكتب ويطلب أن يبدو أنفه مثل أنف شخص ما. الذي كنت أعمل عليه من قبل. تساعد كل سلسلة من هذه السلسلة في التعرف على رغبات الشخص المتقدم لعملية تجميل الأنف وعلى دراية بنموذج الجراحة الذي يفضله ، ولكن من غير الواضح أنه نظرًا للاختلافات الشخصية ، فإن نتيجة تعدد الأنف لن تكون هي نفسها.
6- عادة بعد نشاط الأنف تصبح الثقوب أو التجاويف الأنفية أصغر من ذي قبل ، لذلك فإن أي سبب انسداد مثل الزوائد الأنفية أو حجم وتورم مجسات الأنف وحتى انحراف طفيف في الحاجز الأنفي لم يكن يسبب مشكلة قبل عملية تجميل الأنف. يمكن أن تؤدي الحالات التي لا يتم تصحيحها في نفس وقت إجراء عمليات التجميل إلى انسداد جزئي للأنف بعد النشاط. لذلك ، من أجل تجنب الانسداد التالي أثناء العمل التجميلي ، يجب تصحيح أي انسداد أنف موجود مسبقًا.
7- هناك طريقتان لعمل تجميل الأنف ، أو هناك طريقة تسمى الطريقة المفتوحة والطريقة المغلقة. يفضل بعض الجراحين الطريقة المغلقة ويفضل البعض الآخر الطريقة المفتوحة ، ولكن بشكل عام ، يقوم الأشخاص المتفتحون الآن بالترويج. إن التعاقد مع جراح من خلال حزمة مفتوحة أو مغلقة ليس نقطة في حد ذاته أو لا يسبب لهم أي مشاكل ، ولكن من الضروري أن تكون النتيجة النهائية مناسبة. هناك أوقات يفضل فيها الأطباء الطريقة المفتوحة ، وفي هذه الحالة يمكن تسمية ما يلي بالنصر: إعادة الجراحة ، نشاط على الأنف مشوه بسبب حادث سابق ، نشاط تجميلي عند الانحراف





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 114
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 19 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: